تابعنا على انستغرام

جماعة الفرايطة ….الاستعدادات على قدم وساق لاعطاء انطلاقة مشاريع تنموية كبيرة بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال وساكنتها يعبرون عن فرحتهم الكبرى ويشكرون رئيسها على مجهوداته الجبارة للاعتناء بمركز الجماعة الفرائطة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2417 نوفمبر 2018
جماعة الفرايطة ….الاستعدادات على قدم وساق لاعطاء انطلاقة  مشاريع تنموية كبيرة  بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال   وساكنتها يعبرون عن فرحتهم الكبرى ويشكرون  رئيسها  على مجهوداته الجبارة للاعتناء بمركز الجماعة الفرائطة .

تجري الأشغال على قدم وساق لتهيئة مركز جماعة الفرائطة استعدادا للزيارة المرتقبة لعامل لإقليم والتي سيقوم بها يوم الاثنين في اطار تدشينات عيد المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال وذلك لاعطاء انطلاقة مشروع تهيئة مركز الفرائطة وتهيئة اشغال مقاطع طرقية لفك العزلة عن دواوير المنطقة والتي تبلغ حوالي 13 كلمتر لربط شرق الجماعة بغربها وشمالها بجنوبها وانفتاحها على محيطها
. وقد عبر رئيس الجماعة أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي ساكنة الجماعة عن فرحتهم الكبرى بهذه التدشينات الكبرى .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق