جماعة الفرائطة …اقليم قلعة السراغنة…. الساكنة متذمرة من توقف اشغال تهيئة مركز الفرائطة وفوضى عارمة تصيب مفاصل المركز والجماعة غائبة .

1٬380 مشاهدة

تعرف اشغال تهيئة مركز جماعة الفرائطة المعروف بأحد الفرائطة والذي يضم السوق الاسبوعي يعرف اذن فوضى عارمة بعد ان توقفت فيه الاشغال مخلفة ركما من الاتربة وحفرا تحولت الى برك مائية عائمة خلال فصل الامطار كما ان شوارع المركز تتحول صيفا الى مايشبه زوابع ترابية تصعب معها الرؤيا. وتوصلت الجريدة بمكالمات هاتفية من ساكنة الفرائطة عبرت فيها عن تدمرها من توقف الاشغال في اشغال تهيئة مركز الفرائطة والتي شوهت منظر المركز ويتساءلون عن الاسباب التي ادت الى توقف الاشغال في هذا المشروع والذي رصد له غلاف مالي مهم كما ان الجماعة لم تحرك ساكنا بخصوص الامر وكان رئيسها في يسبح في سبات عميق وما يهمه هو اقتناء سيارة لاستعمالها في تنقلاته اليومية. وللاشارة فان توقف الاشغال في مشروع تهيئة مركز الفرائطة يعتبر وصمة عار على جبين كل فرياطي يوجد في منصب المسؤولية ولم يحرك ساكنا بل ان بعضهم خذل السكان الذين منحوه اصواتهم الانتخابية وثقتهم.

2016-12-18 2016-12-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin