جماعة العامرية تعقد دورة استثنائية خصصها المجلس لاعادة هيكلة مرافق الجماعة اداريا وبالاجماع يتم التصويت على نقط الدورة.

ترأس السيد عزيز شاوي رئيس جماعة العامرية امس الاربعاء اشغال دورة استثنائية لمجلس الجماعة والتي خصصت لاعادة هيكلة مرافق الجماعة اداريا حتى تتناسب ومتطلبات ساكنة الجماعة خصوصا بعد التطور الحاصل فيها ديموغرافيا واقتصاديا وعمرانيا. في بداية اشغال هاته الدورة رحب السيد الرئيس بالاعضاء وبممثل السلطة واعتبر انعقاد هذه الدورة بمثابة تطور مهم لجماعة العامرية من اجل الرفع بخدماتها الادارية ومدى جودتها في تعاملها مع المواطنين. واثر ذلك تمت مناقشة نقط الدورة والتي حظيت بالاجماع خلال التصويت عليها .

وللاشارة فان اعادة هيكلة جماعة العامرية اداريا من شأنه الرفع من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والتي وضعها رئيس الجماعة السيد عزيز شاوي نصب عينيه ومنذ انتخابه على راس هاته الجماعة الترابية والتي تنتظر ظهور مشروع ضخم لتهيئة مركزها بغلاف مالي ضخم وقظ تنطلق الاشغال فيه بداية السنة القادمة والذي سيغير منظر المركز التاريخي للجماعة ويحوله الى لوحة معمارية جمالية وفنية بديعة ستسر ناظري مستعملي الطريق الوطنية رقم 23 الرابطة بين القلعة وبوزنيقة مرورا بالعامرية واولاد سعيد ولبروج وكيسر وسطات ومديونة وعين حرودة .

2016-12-29 2016-12-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي