جماعة العامرية: الرئيس السابق للجماعة يرفض تسليم السلطة لخلفه ويسخر البلطجية للإنتقام منه.

5٬275 مشاهدة
رشيد غازي

تعرض الرئيس الجديد المنتخب بالإجماع لجماعة العامرية السيد عزيز شاوي تعرض لهجوم كاد أن يودي بحياته داخل مقر الجماعة ولم يكن منفذ الهجوم سوى أحد أفراد عائلة الرئيس السابق وهو من مطرود من إسبانيا حيث كان يعمل وقد هاجم الرئيس الجديد عزيز شاوي وأشبعه سبا وشتما وكاد أن يصيبه بسكين لولا تدخل بعض الحاضرين داخل مقر الجماعة. ويأتي إقدام هذا الشخص على مهاجمة عزيز شاوي بعدما فشلت كل محاولات الرئيس السابق للإيقاع بالسيد عزيز شاوي من خلال تقديم شكايات كيدية ضده تتعلق بإستعمال كوبونات البنزين والتهجم على إحدى المرشحات للإنتخابات الجماعية. كما أن الرئيس السابق يرفض حضور حفل تسلم السلط مع الرئيس الجديد كتعبير منه على عدم رضاه بأن يصبح الشاب عزيز شاوي رئيسا قانونيا وفعليا لجماعة العامرية. وتوصلت الجريدة بمعلومات دقيقة بإختفاء سيارة تابعة للجماعة في ظروف غامضة وهو ما جعل الرئيس السابق مسؤولا عن إختفائها. كما أن الرئيس الجديد قد أقدم على إغلاق هاتف الرئيس السابق وإخراجه من الخدمة لأن مستحقاته كانت تدفع من مالية الجماعة. فإلى أين تسير العامرية بعد هذا الهجوم الهمجي الذي طال الرئيس الشاب عزيز شاوي ؟ ومن يحمي رئيس وأعضاء الجماعة من مثل هذه الإعتداءات التي تنفذها عصابات البلطجية المأجورة؟

2015-10-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • samir

    تقولون المواطن كان يحمل سكين.السؤالادا كان هدا المواطن يحمل سكين لمادا هوا مصابااصابات بلغية علىمستوى العين و الوجه.كون كان مسلح ا سي الفهيم حتى واحد ما غاديقدر يضربو.و غير بالعقل.

  • فوزية

    المرجو من الجريدة التقصي بدل النشر دون دليل.الرئيس الحالي اعتدى على المواطن بمعية بعض اعضاء المجلس وشخص من عائلة الرئيس الحالي يسكن خارج قمدينةقلعة السراغنة.اما القضايا التي دكرتموها نسيتم ان تدكروا انهاامام القضاء وحده له الفصل فيها.ليس جريدتكم. ********************** تساوت24.ملاحظة كتبت تعليقين لم ينشر اي واحد .ربما لم يعجب الجريدة

    • ‎تساوت 24

      الجريدة تتفرد بالحق في نشر تعاليق او عدم نشرها .. ولا تنشر التعاليق التي تحتوي السب و القذف و شكرا

  • احمد

    المرجو عدم الضحط على دقون الرجال.الكل يعرفمن البلطجي.الاعتداء واضح و هناك شهود .المعتدي الرئيس رفقة بعض اعضاء المجلس وايضا شخصمن عائلة الرئيس يسكن خارج جماعة العامرية

  • fouzia

    القضية بين يدي القضاء.المرجو التقصي قبل النشر.الرئيس هو المعتدي برفقة بعض اعداءالمجلس لانهم ليسوا باعضاء. المواطن اصيب عدة اصابات وهي ظاهرة حتى الأعمى سيراها.شكرا لجريدة ********** tassaout 24 .

    • ‎تساوت 24

      الجريدة لها الحق في عدم نشر تعاليق المفعمة بالالفاظ النابية .

رشيد الغازي