جماعة العامرية إقليم قلعة السراغنة المجلس الجماعي للعامرية يعقد دورة فبراير العادية ونقط جدول أعمالها تحظى بالإجماع والرئيس السابق يوقع حضوره لتجنب التشطيب عليه.

ترأس السيد عزيز شاوي رئيس جماعة العامرية صباح هذا اليوم أشغال دورة فبراير التي عقدها المجلس بمقر الجماعة. في بداية أشغال هذه الدورة رحب السيد الرئيس بممثل السلطة المحلية قائد المنطقة وبالأعضاء وبالحضور وإثر ذلك عرض جدول أعمال هذه الدورة والذي كان مخصصا لتصريف فائض الميزانية الذي قدر بحوالي 123 مليون سنتيم وخصص لتعبيد الطرق والمسالك القروية والإنارة والماء الصالح للشرب . وقد حظي جدول أعمال الدورة بتصويت جميع الحاضرين كما تخللت الدورة مناقشات ودية وشفافة بين الأعضاء. كما تقدم السيد عزيز شاوي رئيس الجماعة بتشكراته الحارة للسيد عامل صاحب الجلالة على الإقليم على زيارته التفقدية التي قام بها هذا اليوم لمركز العامرية للإطلاع على سير أشغال تهيئة المركز والتي بوشرت فيها الأشغال. وفي ختام أشغال هذه الدورة رفعت برقية ولاء وإخلاص إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله ضمنها السيد الرئيس وأعضاء مجلس جماعة العامرية عبارات ولائهم وتعلقهم بأهذاب العرش العلوي المجيد .

2016-02-11 2016-02-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي