تابعنا على انستغرام

جماعة الدشرة تعقد دورة استثنائية والمعارضة تبلطجها من أجل الدفاع عن مصالح إحدى جمعياتها.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2429 مارس 2016
جماعة الدشرة تعقد دورة استثنائية والمعارضة تبلطجها من أجل الدفاع عن مصالح إحدى جمعياتها.

عقد امس يوم الاثنين البارحة المجلس القروي لجماعة الدشرة دائرة القلعة دورة استثنائية وذلك من أجل تدارس العديد من النقط كان أهمها تفويت تنظيم مهرجان الدشرة لإحدى الجمعيات المدنية المحلية.
في بداية هذا الاجتماع الذي ترأسه الاطار فخر الدين علال رئيس الجماعة وبحضور قائد قيادة أولاد أبو علي الواد،وقد رحب السيد الرئيس بالحاضرين وذكر بنقاط جدول أعمال الدورة والذي كان يتكون من أربع نقاط أهمها تفويت تنظيم المهرجان لجمعية محلية للإشراف على تنظيمه، وتغيير شعار الجماعة، وتحويل بعض الاعتمادات.
وتجدر الإشارة إلى أن المجلس صادق وبالاجماع على نقطتين من جدول الأعمال، في حين قام احد ممثلي المعارضة باستفزاز الأعضاء الحاضرين عندما أحدث فوضى عارمة خصوصا وأنه كان يدافع عن ملف إحدى الجمعيات لترجيح كفتها للظفر بتنظيم المهرجان، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الجمعية قد رفض ملفها نظرا لعدم تسويتها لملفها القانوني.
وخلال احداث هذه الفوضى قام هذا العضو بتكسير بعض ممتلكات الجماعة ، وقد قام رئيس الجماعة وباقي الأعضاء بوضع شكاية ضده لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة.
وقد توصلت جريدتنا بمعلومات دقيقة تفيد بأن السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الإقليم قد يتدخل شخصيا لإيجاد حل لهذه المشكلة وإيجاد حل وسط خصوصا وأن مهرجان الدشرة على الأبواب.
كما أن رئيس الجماعة المهندس فخر الدين علال ومنذ انتخابه على الجماعة يحاول جاهدا أن يضعها فوق سكة التنمية إلا أن بعض الأشخاص يرون عكس ذلك وقد استخدموا بعض المنابر الإعلامية والصفحات الفيسبوكية للترويج لبضاعتهم التي بارت وعفا عنها الزمان.

12919332_10206364218329895_232382971_o

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق