تابعنا على انستغرام

جماعة الجوالة تتالق وتخلق الحدث بتنظيمها لحفل اعذار لاطفال المنطقة وحملة تحسيسية للكشف عن سرطان الثدي بتعاون مع مؤسسة اكسيل للتعليم العالي .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي14 أبريل 2016
جماعة الجوالة تتالق وتخلق الحدث بتنظيمها لحفل اعذار لاطفال المنطقة وحملة تحسيسية للكشف عن سرطان الثدي بتعاون مع مؤسسة اكسيل للتعليم العالي .

في اطار انشطتها الاشعاعية ارتات مدرسة اكسيل ip2g4بمراكش وبتعاون مع الجمعية الوطنية لروح المبادرة وبشراكة مع جماعة الجوالة ان تنظم حفل اعذار لفائدة اطفال دواوير الجماعة .
وقد ابتدا الحفل صباح يومه الخميس وبحضور رئيس جماعة الجوالة مولاي المختار بنفايدة ورجال السلطة المحلية ورئيس المركز الترابي لدرك تملالت وخلاله تم خثان 40 طفلا حيت تم منحهم ملابس وهدايا وادوية ومواد غدائية ،كما تم ايضا تنظيم حملة تحسيسية للكشف عن سرطان الثدي لدى النساء قام بها فريق طبي مختص .
وللاشارة فان ان جماعة الجوالة وفرت جميع الوساىل لانجاح هذه الحملة ووفرت الفرق الموسيقية لتنشيط هذا الحفل وكذا الخيالة الذين ادو لوحات من التبوريدة والفروسية التقليدية ،كما تم ايضا اقامة فطور جماعي ومادبة غداء على شرف الحاضرين والمدعوين .
received_1201863789832141

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق