تابعنا على انستغرام

جماعة اجبيل القروية :الساكنة تنتفض ضد شركة تستغل مناجم النحاس متهمينها بالسطو على اراضيهم وايداء بيئتهم وبتواطئ قائد قيادة الجوالة معها.

رشيد الغازي
2016-04-29T10:10:02+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي29 أبريل 2016
جماعة اجبيل القروية :الساكنة تنتفض ضد شركة تستغل مناجم النحاس متهمينها بالسطو على اراضيهم وايداء بيئتهم وبتواطئ قائد قيادة الجوالة معها.

قام العشرات من ساكنة بعض الدواوير بجماعة اجبيل مساء امس الخميس بتنظيم مسيرة احتجاجية في اتجاه عمالة الإقليم سيرا على الأقدام تنديدا بشركة تستغل مناجم النحاس بالجبيل وتقوم بالاستيلاء على أجزاء واسعة من أراضيهم، كما أن شاحناتها لوتث منازلهم واراضيهم الفلاحية بسبب نشر الغبار على نطاق واسع، كما أن الشركة تعمل على قذف مياه الاشابات ومخلفات النحاس السامة في أراضيهم.
وقد نددت الساكنة المحتجة بتواطئ قائد قيادة الجوالة مع الشركة المستغلة للمناجم ضدا على رغبات السكان ومصالحهم والتي تستدعي الوقوف إلى صفهم من أجل انصافهم من تغول شركة تسرق معادنهم الطبيعية لتجني أرباحا طائلة وتترك لهم المشاكل.
فهل ستتحرك السلطات لوقف الشطط الذي تمارسه هذه الشركة المنجمية في حق ساكنة الجبيل؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق