تابعنا على انستغرام

جماعة أولاد زراد: المعارضة تراسل عامل الإقليم في شأن خرق رئيس الجماعة للقانون المنظم لتكوين اللجان وعدم توصلها بالقانون الداخلي .

رشيد الغازي
2015-10-09T13:02:27+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي9 أكتوبر 2015
جماعة أولاد زراد: المعارضة تراسل عامل الإقليم في شأن خرق رئيس الجماعة للقانون المنظم لتكوين اللجان وعدم توصلها بالقانون الداخلي .

عبرت المعارضة بجماعة أولاد زراد عن إستنكارها الشديد لإقدام رئيس الجماعة على خرق الميثاق الجماعي خلال دورة أكتوبر واعتبرت سلوك الرئيس تنم عن إبعادها عما يجري داخل الجماعة،وهكذا راسلت عامل الإقليم بخصوص هذا الخرق الذي تجلى في عدم إشراك المعارضة في ترؤس إحدى اللجان وعدم توصلها بالنظام الداخلي مرفوقا باستدعاءات حضور دورة أكتوبر. وحملت المعارضة خلال رسالتها هاته رئيس الجماعة مسؤولية ما سيقع في جماعة أولاد زراد التي باتت تمتلكها وتسير دواليبها عائلة واحدة يتناوب أفرادها على رئاستها في كل محفل إنتخابي حتى عدها الناس إرثا عائليا.
وللإشارة فإن المعارضة في جماعة أولاد زراد تعمل على السهر على تطبيق الميثاق الجماعي والحد من الفوضى التي تعرفها مرافق هذه الجماعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق