جماعة أولاد بوعلي الواد بإقليم قلعة السراغنة رئيس الجماعة الدكتور ياسر حافيظ يعقدا اجتماعا تشاوريا مع جمعيات المجتمع المدني بالجماعة تفعيلاً لمقتضيات الدستور والميثاق الجماعي.

في أول بادرة من نوعها بالإقليم عقد الدكتور ياسر حافيظ رئيس جماعة أولاد بوعلي الواد لقاء تشاوريا مع جمعيات المجتمع المدني بالجماعة. في بداية هذا اللقاء رحب السيد الرئيس بالحضور واعتبر تنظيم هذا اللقاء التواصلي بمثابة إضافة نوعية للعمل الجمعوي بالجماعة، مؤكدا على إشراك المجتمع المدني في الشأن المحلي والأخذ باقتراحاته في النهوض بقضايا الجماعة وخدمة المواطنين تفعيلاً لمقتضيات دستور المملكة المغربية الشريفة والميثاق الجماعي. واثر ذلك استمع الدكتور ياسر حافيظ لتدخلات المجتمع المدني والتي انصبت جلها في ضرورة تقوية الدعم لهذه الجمعيات حتى تقوم بأداء واجبها. وفي ختام هذا الاجتماع رحب السيد الرئيس بجميع المقترحات مؤكدا على ضرورة الإسراع في تنفيذ كل المشاريع والاقتراحات التي تقدم بها المجتمع المدني. وللاشارة فإن جماعة أولاد بوعلي الواد تعتبر من الجماعات التي تنشط بها جمعيات المجتمع المدني نظرا للشفافية التي يتميز رئيس الجماعة في تعامله معها.

2016-02-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي