تابعنا على انستغرام

جماعة أولاد بوعلي الواد: الدكتور ياسر حافيظ يترأس دورة فبراير لجماعة أولاد بوعلي الواد ومجلسها يصادق بالإجماع على جدول الأعمال برمته.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي4 فبراير 2016
جماعة أولاد بوعلي الواد: الدكتور ياسر حافيظ يترأس دورة فبراير لجماعة أولاد بوعلي الواد ومجلسها يصادق بالإجماع على جدول الأعمال برمته.

ترأس صباح هذا اليوم الدكتور ياسر حافيظ رئيس جماعة أولاد بوعلي الواد أشغال دورة فبراير والتي كان على جدول أعمالها العديد من النقط . في بداية أشغال هذه الدورة رحب الدكتور ياسر حافيظ بممثل السلطة قائد قيادة أولاد بوعلي وبأعضاء المجلس وتطرق إلى مشروع تأهيل مركز أولاد بوعلي الواد وبعد ذلك عرض جدول الأعمال الذي كان مخصصا لتصريف فائض ميزانية 2015 وقد حظيت هذه النقطة بالإجماع إذ صوتت عليها جميع مكونات المجلس. وفي ختام أشغال هذه الدورة رفع المجلس برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله ضمنوها صادق تعلقهم بأهذاب العرش العلوي المجيد. وللإشارة فإن جميع أعضاء المجلس حضروا أشغال هذه الدورة التي حضرها السيد قائد القيادة وبعض المواطنين.
12695451_1028772587180162_1194860762_o

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق