جماعة أولاد اعمر إقليم قلعة السراغنة: عامل صاحب الجلالة على الإقليم يتفقد سير الأشغال بالعديد من المشاريع بجماعة أولاد اعمر والمنتخبون والساكنة يرحبون بهذه الزيارة.

قام ظهر هذا اليوم السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة بزيارة لجماعة أولاد اعمر قيادة اولاد بوعلي الواد من أجل الإطلاع على سير الأشغال بالعديد من المشاريع التي تعرف فيها الأشغال تقدما كبيرا. وهكذا تفقد السيد العامل ورش بناء منشأة فنية كبرى على الوادي المالح والتي وصلت نسبة الأشغال بها حوالي 40%. ومن شأن إنجازها فك العزلة عن العديد من الدواوير بسبب الفيضانات التي يعرفها هذا الوادي والتي تسبب في قطع الطرق وصعوبة وصول السكان إلى باقي المراكز. وقد رصد لإنجازها حوالي مليارونصف سنتيم . كما تفقد السيد العامل ورش بناء الثانوية الإعدادية بجماعة أولاد اعمر حيث تقدمت نسبة الأشغال بها ننسبة كبيرة وهو مشروع نموذجي لمؤسسة تعليمية يتكون حجرات دراسية وقسم داخلي لإيواء الثلاميذ والثلميذات وبدوره هذا المشروع رصد له غلاف مالي يقدر بحوالي مليار سنتيم ونصف وستكون هذه المؤسسة جاهزة خلال الموسم الدراسي القادم. وقد استمع السيد العامل لمطالب الساكنة والمنتخبين حيث طلبوا من السيد العامل بأن ينوب عنهم في ابلاغ تعلقهم وولائهم بأهذاب العرش العلوي المجيد . وإثر ذلك غادر السيد العامل والوفد المرافق له جماعة أولاد اعمر تحت تصفيقات الساكنة التي رحبت بهذه الزيارة التفقدية.

12695549_1032636636793757_1617627078_o
2016-02-11 2016-02-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي