جريمة بشعة من خارج الاقليم ….. كسال يغتصب طفلا بوحشية بحمام شعبي بمدينة سطات والامن يعتقله بامر من النيابة العامة الخاصة .

1٬694 مشاهدة

اهتزت مدينة سطات بحر الاسبوع الذي نودعه اليوم جريمة بشعة تمثلت في اقدام كسال على اغتصاب طفل بوحشية داخل حمام شعبي يعمل به كمنظف للاجساد البشرية . وتعود وقائع الجريمة النكراء الى يوم الخميس الماضي عندما طلبت سيدة من شخص يعمل كسالا بان يساعد ابنها على تنظيف جسده الا انه استغل الامر فاغتصبه بوحشية وفور خروج الطفل من الحمام لاحظت والدته عدم قدرة ابنها على المشي واحساس بالام مبرحة وشديد في دبره ولما استفسرته اكد لها تعرضه للاغتصاب الوحشي فانتقلت الى مركز الشرطة لتقديم شكاية ليتم اعتقال الجاني خصوصا بعد ان تم عرض الطفل على طبيب مختص حيث اكد وحشية الفعلة الشنيعة وحرر شهادة طبية . وبامر من النيابة العامة تم ايداع الكسال السجن في انتظار عرضه على قاضي التحقيق من ان اجل المنسوب اليه وهو فعل جرمي بالغ الخطورة . وعقب هذا العمل الاجرامي الجبان ضد طفل بريئ تنصح جريدة تساوت 24 الاباء والامهات بعدم ترك ابنائهم واطفال الصغار يذهبون للحمامات الشعبية بمفردهم.

2018-02-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي