جريدة تساوت 24 تواكب دورات شهر فبراير العادية الخاصة بالمجالس الجماعية القروية والحضرية . جماعة سور العز باقليم قلعة السراغنة تعقد دورة فبراير العادية وقائد القيادة يبعث بموظف لينوب عنه في اغرب سلوك اداري.

ترأس السيد عبد المجيد الغطاس رئيس جماعة سور العز صباح يومه الاربعاء اشغال الدورة العادية لشهر فبراير لجماعة سور العز التي تقع شرق اقليم قلعة السراغنة . وقبل انطلاق اشغال الدورة ظل الرئيس والاعضاء ينتظرون وصول قائد القيادة الا انه لم يحضر بل اوفد موظفا وهو امر استغرب له رئيس واعضاء الجماعة واعتبروه سلوكا غريبا عن ادبيات وزارة الداخلية في تعاملها مع المجالس الجماعية اثناء عقد دوراتها. في بداية اشغال هاته الدورة رحب السيد الرئيس بالاعضاء واثر ذلك شرع في عرض حدول اعمال الدورة والتي تضمنت نقطتين اساسيتين الاولى وتتعلق بتصريف الفائض والثانية تتعلق بتحويل اعتمادات . وبعد فسح المجال لمناقشة هاتين النقطتين . ليتم عرضهما على التصويت فحظيتا باجماع الاعضاء الحاضرين. وفي ختام اشغال هاته الدورة رفع رئيس واعضاء المجلس برقية اخلاص وولاء لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده ضمنوها صادق تعلقهم باهذاب العرش العلوي المجيد .

2017-02-01 2017-02-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي