جريدة تساوت 24 تتفقد سير الاشغال بالمقطع الطرقي الرابط بين شيشاوة وجماعة كويدير بالطريق الوطنية رقم 8 وتقف على احترام مقاولة snlt لعلامات التشوير وشروط العمل المهنية

541 مشاهدة

قامت جريدة تساوت 24 صباح يومه السبت بزيارة خاصة لورش اشغال الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين مدينة شيشاوة وجماعة كويدير حيث وقفت في عين المكان على سير الاشغال بهذا الورش واتخدت المقاولة جميع الاجراءات التنبيهية للقيام بانجاز الاشغال حيت تم وضع علامات التشوير والتنبيه عند بداية الاشغال ونهايتها محترمة شروط العمل المهنية . كما ان المقاولة سهلت على مستعملي هذا المقطع الطرقي عملية المرور منه باريحية ودون عناء وهو ما تجلى في ارتسامات مستعملي الطريق للجريدة .حيث اكدوا ان المقاولة تادي عملها على احسن ما يرام . كما وقفت الجريدة على تواجد اطر ومتتبعي سير الاشغال من مندوبية التجهيز بشيشاوة . وللاشارة فان المقاولة المذكورة هي مقاولة رائدة في انجاز مشاريع طرقية تدخل في اطار مشاريع الاوراش الكبرى وانها تحترم علامات التشوير في بداية ونهاية الاشغال .

2019-04-13 2019-04-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي