تابعنا على انستغرام

جريدة تساوت 24 بدورها تستنكر سلوك ضابط الشرطة بمراكش اتجاه الزميل الصحفي رشيد أركمان مدير أسبوعية “الواجهة”

تساوت 24
2017-01-05T18:50:41+00:00
الجهوية
تساوت 245 يناير 2017
جريدة تساوت 24 بدورها تستنكر سلوك ضابط الشرطة بمراكش  اتجاه  الزميل الصحفي رشيد أركمان مدير أسبوعية “الواجهة”

في إطار التوجه الحقوقي الذي تتبناه بلادنا ، فإن إدارة جريدتي تساوت 24الإلكترونية وأسبوعية أصداء تساوت الورقية وطاقميهما الصحفي برمته يستنكر السلوك الشنيع الذي ارتكبه ضابط الشرطة في حق الزميل الصحفي مدير أسبوعية “الواجهة” الأخ رشيد أركمان خصوصا وأن هذا الأخير يصرح أن الشرطي لم يسجل عليه أي مخالفة..وأما وفي حالة تسجيله أية مخالفة فيجب على الشرطي أن يسجلها دون أن يقل أدبه على المواطن رشيد ، لا أن يمطره بوابل من الشتائم والسباب حتى بلغ الشتم والسب كل الجسم الصحفي حسب ما جاء في بيان النقابة المستقلة للصحفيين المغاربة.
كلها سلوك تتنافى مع التوجه الحقوقي الذي قطعت فيه بلادنا أشواطا مهمة في عهد ملكنا المتفتح.
هكذا نعيد استنكارنا ملئى أفواهنا وندين هذا الفعل القبيح واللا حضاري الذي قام به هذا الضابط وندعو المسؤولين لفتح تحقيق للوقوف على أي مغالطة يود بها الطرفين تضليل الرأي العام ويكون القانون هو السيد في بلاد الحق والقانون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق