تابعنا على انستغرام

ثانوية ابن جرير الاعدادية تقوم بنشاط حول الجريمة الالكترونية تحت اشراف ثلة من العناصر الأمنية بالمنطقة.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 246 يناير 2016
ثانوية ابن جرير الاعدادية تقوم بنشاط حول الجريمة  الالكترونية تحت اشراف ثلة من العناصر الأمنية بالمنطقة.

قدمت عناصر رفيعة المستوى من الدائرة الأمنية بمدينة ابن جرير يوم الأربعاء 30/12/2015-بطلب من ثانوية ابن جريرالاعدادية – عرضا تحسيسيا حول الجريمة الالكترونية في ظل المخاطر المحدقة بناشئتنا .
شكلت هذه المناسبة فرصة لاستحضار تضحيات وسهر العناصر الأمنية وشجاعتها للذوذ والدفاع عن أمن هذا الوطن ووحدته الترابية وكذا إشعاع أدوارها الاجتماعية داخل المملكة.
وسعيا منها للتواصل مع شباب هذه المنطقة، قامت عناصر من الدائرة الأمنية لمنطقة ابن جريربتقديم شروحات مستفيضة عن الجريمة الالكترونية الناتجة عن الاستعمال غير المضبوط للشبكة العنكبوتية.
وتبعا لما يعيشه العالم من حولنا من الاستعمال المفرط لهذه التكنلوجيا الحديثة ،حري بنا أن نقوم بحملة تحسيسية توعوية تنمي الحس الوطني لذا الشباب بهذه المنطقة حتى نجنبهم مخاطر الانزلاقات ذات النتائج الوخيمة على مستقبل أبنائنا.
كما كان هذا العرض مناسبة لتثمين مجهودات المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة الالكترونية وتزويد التلاميذ بقواعد الحيطة والحذر في التعامل مع الأنترنيت .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق