تابعنا على انستغرام

تنظيم مسيرة وطنية من طرف النقابة الوطنية للنقل السياحي بالمغرب تنديدا بتدخل السلطات في حق مهنيي النقل السياحي

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2412 يونيو 2017
تنظيم مسيرة وطنية من طرف النقابة الوطنية للنقل السياحي بالمغرب تنديدا بتدخل السلطات في حق مهنيي النقل السياحي

بعد التدخل العنيف و اللاقانوني في حق أعضاء المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للنقل السياحي بالمغرب بجهة الدار البيضاء سطات من طرف السلطات الأمنية عندما تم حجز سيارتين خاصة بالنقل السياحي رغم توفرهما على جميع الوثائق اللازمة .وفي اطار الالتزام بمبدأ الحوار البناء حيت راسلت النقابة في عدة مناسبات السيد والي جهة الدار البيضاء سطات لفتح قنوات الحوار الجاد لإيجاد حلول جدرية للمشاكل التي يتخبط فيها قطاع النقل السياحي خصوصا و التدخلات الغير قانونية من طرف أصحاب الطاكسيات وعدم الحياد والقيام بواجب المسؤولية من طرف الأمن الوطني والدرك الملكي .لكن للأسف الشديد فقد دل باب السيد الوالي المحترم مسدودة لمدة أربع سنوات .
لذا قررت جميع المكاتب الجهوية للنقابة الوطنية للنقل السياحي بالمغرب المنضوية تحت لواء الاتحاد العام الديمقراطي للشغالين بالمغرب مساندة الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها من طرف المكتب الجهوي للنقابة بجهة الدار البيصاء سطات يوم الخميس 15يونيو 2017 ابتداءا من الساعة 12 زوالا أمام مقر ولاية جهة الدار البيضاء سطات وكذالك تنظيم مسيرة وطنية انطلاقا من مدينة مراكش في اتجاه الدار البيضاء يوم الخميس 15يونيو 2017 على الساعة 10 صباحا .

received 303365413436494 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةreceived 303365380103164 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةreceived 303365373436498 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق