تناحر دامي يواكب الحملة الانتخابية بإقليم اليوسفية: الزيتون و الحمام رمزان للسلام ،لكن هاته المرة خالفا القاعدة و نشبت بينهما معركة دامية صباح اليوم السبت فاتح أكتوبر 2016..

بعد منع مناصري حملة المرشح أحمد العاجلي المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار من دخول سوق سبت الخوالقة للقيام بالحملة الانتخابية من طرف مؤيدي محمد خليل مرشح حزب جبهة القوى الديمقراطية برئاسة عون سلطة سابق كان خلال الحملات السابقة داعما لمرشح الحمامة ،ليساند هاته السنة غريمه صاحب رمز الزيتونة ، و قد علمت تساوت 24 من مصادر جد مطلعة أنه تم تبادل الرشق بالحجارة حين ترائى الجمعان أول الأمر لينتهي بتبادل الضرب و الجرح بشتى ضروب الأسلحة البيضاء بالإضافة لتكسير عدد من زجاجات السيارات الشيء الذي جعل من السوق الأسبوعي ساحة عراك حقيقي هرع على إثره الناس إلى خارج السوق للنجاة بأنفسهم من جحيم حرب أهلية كادب أن تؤدي إلى ما لا تحمد عقباه..و كانت الحصيلة جريح في حالة محرجة تم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى محمد السادس بمراكش لتلقي الإسعافات و عدد من الجرحى مختلفة الخطورة..

2016-10-01 2016-10-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin