تكريم من نوع خاص… هيئة الاطر الادارية والتربوية بالفرع الاقليمي لمهن التربية والتكوين بقلعة السراغنة تكرم المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية الاستاذ العلامي القريشي اعنرافا بمجهوداته في قطاع التعليم بالاقليم .

بمناسبة اليوم العالمي للمدرس الذي يصادف الخامس من اكتوبر قامت الاطر الادارية التربوية المتمرنة بالفرع الاقليمي لمهن التربية والتكوين بقلعة السراغنة بتنظيم لقاء تربوي بالفرع امس السبت . وخلال هذا اللقاء تم تكريم الاستاذ العلامي القريشي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة ،ونوهت جميع المداخلات باعمال ومجهودات المدير الاقليمي الاستاذ العلامي القريشي في الاشراف على قطاع التعليم بالاقليم وهو ماتجلى في انجاح كل الدخولات المدرسية وبالاخص الدخول المدرسي الحالي رغم الاكراهات . وللاشارة فان الاستاذ العلامي القريشي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية يشرف على قطاع حيوي ألا وهو قطاع التعليم والتربية والتكوين باقليم تعادل مساحته مساحة دولة كلبنان والبرتغال بتعداد سكاني لايستهان به وبرصيد كبير من المؤسسات التعليمية بجميع اسلاكها تفوق بكثير ماتتوفر عليه دول افريقية واسيوية وعربية .

2019-10-06 2019-10-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي