تكريم من نوع خاص…. كهربائيو المكتب الوطني للكهرباء بقلعة السراغنة يحتفون بالمتقاعدين بتنظيم حفل متميز على شرفهم بمناسبة انتهاء الخدمة ويكرمون اخرون.

نظم نادي الكهربائيين التابع للمكتب الوطني للكهرباء بقلعة السراغنة بشراكة مع المديرية الاقليمية للكهرباء حفل متميزا على شرف المتقاعدين الذين انهو الخدمة هذه السنة وتكريم عدد من الاطر التي غادرت وكالة توزيع الكهرباء بقلعة السراغنة الى مدن اخرى ….. افتتح هذا الحفل بثلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم بعد ذلك تم القاء كلمات في المحتفى بهم عبرت جلها عن شكرها للمسار المهني لهؤلاء الرجال والخدمات الجليلة التي قدموها للوطن . واثر ذلك تم تقديم هدايا للمحتفى بهم عربونا من المديرية الاقليمية للكهرباء ونادي الكهربائيين على امتنانها باعمالهم . كما اقيم حفل شاي على شرفهم . حضر هذا التكريم باشا مدينة قلعة السراغنة وقائدا الملحقة الادارية الثانية والثالثة بالقلعة و النائب الثاني لرئيس المجلس الجماعي لقلعة السراغنة العلامي ابي العلاء ونائب رئيس لجنة الشؤون الثقافية والرياضية ببلدية القلعة بوشعيب زكري ورئيس جماعة لعثامنة يوسف بوعثمان وموظفو واطر المكتب الوطني للكهرباء ورئيس واعضاء نادي الكهربائيين بقلعة السراغنة واعضاء جمعية النور للكهربائيين بقلعة السراغنة وبعض فعاليات المجتمع المدني وممثلو وسائل الاعلام المحلية .

2018-05-02 2018-05-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي