تكريم من نوع خاص… الاطر الادارية والتربوية بثانوية تساوت التأهلية تحتفي باستاذ التربية البدنية والرياضة الاستاذ المعطاء خالد بدري بعد استفادته من تقاعد نسبي والمحتفون يشيدون بخصال المكرم ومهنيته العالية .

600 مشاهدة

في بادرة انسانية وذات مغازي نبيلة وتربوية عميقة احتفت الاطر الادارية والتربوية بثانوية تساوت التاهيلية بقلعة السراغنة بالاستاذ المحال على التقاعد النسبي الاطار الرياضي واستاذ التربية البدنية والرياضة والذي ظل يزاول مهنته بكل تفان ونكران ذات وتخرجت على يديه اجيال من الثلاميذ اصبحوا ابطالا في مختلف اصناف الرياضات وطعموا المنتخبات والفرق الوطنية . كما ان المحتفى به اتصف وظل يتصف بالاخلاق الحسنة والسلوك الاخلاقي والروح الرياضية العالية . احتفاء امس وان كان بسيطا في شكله فانه يبقى عملا كبيرا نظرا لقيمة المحتفى به كما ان الفضل يعود في هاته البادرة الى الاطر الادارية والتربوية بالمؤسسة الثانوية العتيدة ثانوية تساوت 24. وبدورها جريدة تساوت 24 تتقدم للاستاذ خالد بدري باحر التهاني والتبريكات بمناسبة استفادته من تقاعد نسبي خصوصا وان الاستاذي بدري يعتبر من مؤسسي رياضة الريكبي باقليم قلعة السراغنة .

2018-05-15 2018-05-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin