تكريم من نوع خاص اعترافا وعرفانا بخدمات رجال الهيئة القضائية بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة … المكتب المحلي لودادية موظفي العدل بقلعة السراغنة وبشراكة مع قضاة المحكمة الابتدائية والنساخ والحامون والعدول والمفوضون القضائيون بها احتفت برئيس المحكمة الابتدائية لحصوله على وسام ملكي رفيع في حفل تكريمي كبير تم فيه ايضا تكريم الدكتور المصطفى الكاميلي وكيل الملك بنفس المحكمة والقاضي الابراهيمي لانتقاله الى وزارة العدل .

754 مشاهدة

في بادرة انسانية ومهنية بالغة الاهمية وعميقة الدلالات نظمت ودادية موظفي العدل بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة وبشراكة مع هيئة القضاة ومكتب النساخ بنفس المحكمة والمحامون والعدول والمفوضون القضائيون حفلا تكريميا كبيرا على شرف رئيس المحكمة الابتدائية الاستاذ محمد الشتيوي بمناسبة حصوله على وسام ملكي رفيع نظير تفانيه في عمله واشاد المتدخلون في كلماتهم بمجهودات رئيس المحكمة الابتدائية . كما تم تكريم الدكتور المصطفى الكاميلي وكيل الملك بنفس المحكمة لتفانيه في عمله على رأس النيابة العامة . كما تم ايضا تكريم قاضي التوثيق بنفس المحكمة السيد نور الدين الابراهيمي بمناسبة انتقاله للعمل بمصالح وزارة العدل مركزيا بالرباط . وللاشارة فان هذا الحفل التكريمي مر في اجواء ممتازة وودية .

2018-04-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin