تابعنا على انستغرام

تقديم اربعة تلاميذ قاصرين في حالة سراح أمام قاضي الاحداث بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة وتحديد 28 نونبر كموعد لتحديد مصيرهم بعد توجيه التهمة اليهم بتخريب مؤسسة عمومية والتجمهر بدون ترخيص .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2414 نوفمبر 2018
تقديم اربعة تلاميذ قاصرين في حالة سراح أمام قاضي الاحداث  بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة وتحديد 28 نونبر كموعد لتحديد مصيرهم  بعد توجيه التهمة اليهم بتخريب مؤسسة عمومية والتجمهر بدون ترخيص  .

حصلت جريدة تساوت 24 على معلومة دقيقة تفيد بان اربعة تلاميذ قاصرين عرضوا على قاضي الاحدات بحضور اولياء امورهم بالمحكمة الابتدائية بالقلعة اليوم الاربعاء 14/112018 بعد ان وجهت لهم تهمة الحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية والتجمهر بدون ترخيص .
وكانت عناصر الشرطة وفي اطار متابعتها لاحتجاجات التلاميذ قد القت القبض على اربعة تلاميذ قاصرين فقدمتهم لوكيل الملك الذي قام باطلاق سراحهم وقرر عرضهم على قاضي القاصرين الذي حدد لهم تاريخ 28 نوفمبر للبث في مصير متابعتهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق