تعليمات عاملية من عبد المجيد الكاملي عامل اقليم شيشاوة لجميع القوات الامنية اليقضة والامن والامان لإنجاح موسم سيدي المختار

أرخى الهاجس الأمني والتنظيمي بظلاله على مجريات متابعة موسم سيدي المختار السنوي ال 51 ، وكما كان متوقعا فقد تعبأت له مدينة سيدي المختار بكامل أجهزتها، وخاصة الأمنية، التي استنفرت جل عناصرها من عناصر الدرك الملكي و السلطة المحلية ( قيادة سيدي المختار ) والقوات المساعدة .وعلى ما يبدو فقد كسب عبد المجيد الكاميلي عامل اقليم شيشاوة رهان التنظيم في اليوم الأول من دورة الموسم السنوي . الهاجس التنظيمي والأمني بدا واضحا من خلال تعليماته مند عشية يوم أمس الخميس بحضور مسؤولين أمنيين ودوريات متحركة للمراقبة بسيدي المختار هذا فضلا عن انتشار كبير لرجال القوات المساعدة . يقظة عبد المجيد الكاميلي عامل اقليم شيشاوة كعادته بمعية رجال السلطة المحلية بقيادة سيدي المختار والقوات المساعدة و تحركاتهم المهنية باستراتيجية محكمة ساعدت بشكل كبير في تنظيم مجريات الامور هذا وقد دشن” الكاميلي ” اجتماعات متتالية من خلال الايام السابقة، والتي تم تنفيدها بتنسيق مع رؤساء المناطق الأمنية وعناصر الشرطة القضائية وعمداء و ضباط شرطة أكفاء، سينزلها عامل الاقليم على أرض الواقع ، في سبيل هدف وحيد هو إنجاح ايام موسم سيدي المختار هذا الاخير الذي سيعرف حضور كبير لزوار من مختلف بقاع الوطن وبالاخص الصحراويين ولاد بن السباع . كما أن السهرة التي ستقام ابتداءا من ليلة اليوم الجمعة في حدود 11.00 ليلا وهي الساعة التي يتضاعف بها عبئ العمل بالنسبة لرجال السلطة المحلية والدرك الملكي والقوات المساعدة ، لكن بفضل رباطة التعليمات المحكمة والمعقلنة التي توجههم، سيعملون على تفرقة الجماهير المنتظرة باﻵلاف، و عدم العودة لبيوتهم إلى حين التأكد أن كل اﻷمور تحت السيطرة. فتحية إعلامية لكل اﻷجهزة اﻷمنية بسيدي المختار وأعوان السلطة ورجال الوقاية المدنية وكل من يتعاون على نشر اﻷمن بحاضرة سيدي المختار سواء كان اﻷمر بتكليف أو بتشريف وعلى رأسهم عامل الاقليم عبد المجيد الكاملي الذي يحث ويشدد على الامن والامان في كل منسبات وتظاهرات و مواسيم ومهرجانات السنوية بجميع الاقليم .

2016-08-21 2016-08-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin