تابعنا على انستغرام

تعزية ومواساة….. طاقم جريدة تساوت 24 يتقدم بتعازيه الحارة الى رئيس جماعة لعثامنة يوسف بوعثمان في وفاة ابن ابن عمه شقيق الموظفة ببلدية القلعة صباح بوعثمان باحدى المصحات بالبيضاء اثر خضوعه لعملية جراحية في القلب لم تكلل بالنجاح.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي23 نوفمبر 2017
تعزية ومواساة….. طاقم جريدة تساوت 24 يتقدم بتعازيه الحارة الى رئيس جماعة لعثامنة يوسف بوعثمان في وفاة ابن ابن عمه شقيق الموظفة ببلدية القلعة صباح بوعثمان  باحدى المصحات بالبيضاء اثر خضوعه لعملية جراحية في القلب لم تكلل بالنجاح.

علمت جريدة تساوت 24 باسى وحزن عميق نبأ وفاة ابن عم رئيس جماعة لعثامنة وشقيق صباح بوعثمان الموظفة ببلدية القلعة على اثر اجرائه لعملية على القلب لم تكلل بالنجاح باحدى المصحات بالبيضاء.
وبهاته المناسبة الاليمة يتقدم الطاقم بتعازيه الحارة ومواساته القلبية الى رئيس جماعة لعثامنة السيد يوسف بوعثمان والى شقيقة الراحل صباح بوعثمان والى جميع افراد العائلة سائلين الله عز وجل ان يسكن الفقيد فسيح جناته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان .
انا لله وانا اليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق