تساوت 24 تستمر في مواكبة اشغال دورات فبراير العادية باقليم قلعة السراغنة…. الاستاذ نور الدين ايت الحاج يترأس اشغال دورة فبراير العادية لمجلس بلدية قلعة السراغنة والمجلس يوافق بالاجماع على بعض من نقط جدول الاعمال فيما يرجئ التصويت على اخرى الى الاسبوع القادم ويخصص غلافا ماليا كبيرا لدعم جمعيات المجتمع المدني.

ترأس الاستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس بلدية قلعة السراغنة اشغال دورة فبراير لمجلس البلدية والتي عقدت صباح يومه الثلاثاء بقاعة الاجتماعات بالبلدية وبحضور اعضاء المجلس وباشا المدينة. وقد كان على جدول اعمال الدورة تسع نقط حيث عرضوا للمناقشة والنقطة التي اخذت حيزا كبيرا هي التي تتعلق بتخصيص دعم مالي للجمعيات حيث رصد المجلس غلافا ماليا كبيرا قد ب 180 مليون سنتيم اذ رحبت جميع اطياف المجلس بالقرار واعتبرته قرارا صائبا وحظي بالاجماع خلال التصويت اما باقي النقط الاخرى فقد تم ارجاء مناقشتها الى الاسبوع القادم . وللاشارة فقد مرت دورة فبراير العادية في ظروف جد حسنة كما تم ضرب موعد الثلاثاء القادم لاعضاء المجلس لمناقشة باقي النقط والتصويت عليها.

2017-02-07 2017-02-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي