تزكية حزب الحركة الشعبية بدائرة السراغنة تظل شاغرة وقرار الحسم فيها يبقى بيد الامانة العامة للحزب وحظوظ العياشي الفرفار تتقوى بعد اجتماع طارئ للجنة الانتخابات في الحزب بالرباط.

1٬256 مشاهدة

عقدت لجنة الانتخابات في حزب الحركة الشعبية اجتماعا طارئا ظهر هذا اليوم تحت رئيس اللجنة السيد سعيد امسكان . وقد خصص هذا الاجتماع لقضية التزكية لخوض غمار الانتخابات التشريعية لسابع اكتوبر القادم وقد تطرق الاجتماع الى هذه المسألة خصوصا في ظل وجود مرشحين لهاته التزكية الاول هو ملف الاستاذ العياشي الفرفار والثاني لرئيس جماعة زمران الشرقية عبدالهادي لغراري وهو ما عقد من مأمورية الحسم في هذه التزكية وعلى اثر هذا تم ارجاء تاريخ الاعلان عنها الى 20 من الشهر الجاري. كما ان الحزب حسم ملف اغلبية التزكيات الاحادية والتي تخص مرشحا واحدا. وللاشارة فان لجنة الانتخابات المركزية في حزب السنبلة ستنمح التزكية بناء على تقرير اللجان الاقليمية وهو ما يجعل حظوظ المرشح الاستاذ العياشي الفرفار تتقوى للحصول على تزكية الحزب لخوض غمار الانتخابات التشريعية لسابع اكتوبر. وتجب الاشارة الى ان المنسق الاقليمي للحزب عزيز مصباح حضر هذا الاجتماع الى جانب بعض رؤساء الجماعات المنتمين للحزب بقلعة السراغنة وحضره ايضا مدير ديوان امحمد العنصر الامين العام للحزب ومحمد السرغيني عضو المكتب السياسي وامين مال الحزب .

2016-08-11 2016-08-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي