تدشينات عيد العرش المجيد متواصلة في يومها الاول: عامل صاحب الجلالة على الاقليم يصل الى مركز الولي الصالح بويا عمر ويشرف على تدشين مشروع تهيئة المركز والمقاولة المشرفة على المشروع تنهي اشغالها بنجاح .

وصل موكب السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة رفقة الوفد المرافق له الى مركز الولي الصالح بويا عمر التابع لجماعة بويا عمر من اجل الاضطلاع على مشروع تهيئة مركز بويا عمر والذي شارفت الاشغال فيه على نهايتها. وفور وصول السيد العامل الى المركز وجد في استقباله رئيس واعضاء الجماعة والشرفاء ومدير الشركة المكلفة بورش الاشغال. وبعد ذلك قدمت للسيد العامل شروحات حول المشروع والذي يتكون من انجاز حديقة وساحة مركزية والانارة العمومية وتزويد المركز بالواد الحار. وقد تقدمت الاشغال في هذا المشروع بل ان بعضها اكتمل وقد بات مركز بويا عمر في حلة جديدة وجميلة. وكلف هذا المشروع تكلفة مالية ناهزت 25 مليون درهم درهم. كما تفقد السيد العامل الساحة المركزية ونافورتها المائية. وابى السيد العامل الا ان يزور ضريح الولي الصالح بويا عمر حيث ترحم على روحه الطاهرة ورفع الشرفاء اكف الدعاء الى الباري جلت قدرته بان يطيل في عمر جلالته وان يحفظه في ولي عهده وان يشد ازره بباقي افراد اسرته الشريفة. وقد حضر الى جانب السيد العامل مراسيم هذا التدشين رئيس المجلس الاقليمي وحفيد بويا عمر البرلماني مولاي المختار بنفايدة والعديد من الشخصيات . وللاشارة فان مشروع تهيئة بويا عمر انجزته بطريقة احترافية شركة مجموعة اونجان.

3 2
2016-07-27 2016-07-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي