تدشينات عيد العرش المجيد متواصلة في يومها الثاني: عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة يصل الى جماعة العامرية لاعطاء انطلاقة اشغال بناء طريق معبدة والمنتخبون والساكنة يخصصون له استقبالا كبيرا.

انطلق برنامج تدشينات عيد العرش المجيد في يومها الثاني ،وهكذا توجه السيد العامل محمد صبري الى جماعة العامرية في اول محطة لتدشينات يومه الخميس . ولدى وصوله الى موقع التدشين وجد في استقباله رئيس الجماعة السيد عزيز شاوي وباقي اعضاء المجلس والاعيان والستاكنة. واثر ذلك قدمت له شروحات حول مشروع بناء المقطع الطرقي المعبد والذي سيربط مركز الجماعة بدوار لبيض على طول كيلومترين وستنطلق فيه الاشغال قريبا. وتستفيد منه ساكنة مهمة من خلال تسهيل عملية ولوج الساكنة الى مجموعة من المحاور الطرقية. وقد رافق السيد العامل في زيارته للعامرية اربعة برلمانيين دفعة واحدة ورئيس المجلس الاقليمي ومسؤولون في الدرك والامن والقوات المساعدة. وللاشارة فان ساكنة العامرية ومنتخبوها واعيانها خصصوا استقبالا كبيرا لعامل الاقليم والوفد المرافق له.

2016-07-28 2016-07-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي