تدشينات ذكرى المسيرة الخضراء متواصلة في يومها الثالث وعامل الاقليم يشرف من حي لعوينة وحي الزاوية التاريخيين على اعطاء الانطلاقة لمشروع تأهيل النسيج العتيق لمدينة القلعة وساكنة الحيين تصنع ملحمة بمناسبة الذكرى الغالية.

1٬591 مشاهدة

وصل السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة صباح يومه الاحد الى حي لعوينة وحي الزاوية التاريخيين بمدينة القلعة وذلك لاعطاء الانطلاقة لمشروع تأهيل النسيج العتيق لمدينة القلعة والذي يستهدف انجاز البنية التحتية بالعديد من احياء المدينة كحي الزاوية والقلعة الراشية وجنان الشعيبي والعرصة والسويكة وجنان بكار. وقد صنعت ساكنة حي لعوينة وحي الزاوية وجمعيات المجتمع المدني ملحمة تاريخية بمناسبة تخليد ذكرى المسيرة تمثلت في اقامة احتفال رائع تزامنا مع زيارة السيد العامل لاحيائهم. كما قدم رئيس بلدية القلعة الاستاذ نور الدين ايت الحاج شروحات للسيد العامل بخصوص هذا الورش الكبير وشكره على دعمه المطلق للبلدية . ورافق السيد العامل في جولته التدشينية كل من رئيس المجلس الاقليمي والكاتب العام للعمالة وبعض نواب الاقليم بالبرلمان والمنتخبون واعيان المدينة ورجال السلطة . وللاشارة فان تأهيل النسيج العتيق للمدينة يشكل اولوية قصوى في مخطط تأهيل الاحياء الناقصة التجهيز .

2016-11-06 2016-11-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي