تاملالت اقليم قلعة السراغنة .. عناصر الدرك الملكي بمركز تاملالت تطيح بعصابة لاستخراج الكنوز والنصب على نساء ارامل في مبالغ مهمة وضمن الموقوفين وسيط يعمل استاذا للتعليم الثانوي وسيحال الجميع يومه الثلاثاء على انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقلعة .

في عملية امنية نوعية وبعد رصد استخباراتي دام لثلاثة اشهر تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي للدرك بتاملالت تحت اشراف وقيادة وتوجيه قائد المركز من توقيف افراد عصابة لاستخراج الكنوز والنصب على الساكنة وخصوصا النساء الارامل . وقد وصل عدد الموقوفين حوالي 6 اشخاص ينحدرون من اقاليم تارودانت وورزازات . وقد استغل افراد العصابة بعض الوسائط المحليين من اجل تسهيل عمليات النصب وهكذا فقد نصبوا على نساء ارامل في مبالغ مالية تراوحت مابين 5 و7 ملايين سنتيم موهمين اياهم بجلب مادة عجيبة لاستخراج الكنوز وضمن الموقوفين استاذ للتعليم الثانوي كان يعمل كوسيط للعصابة التي سبق وان نفذت عمليات مماثلة بكل من لفقيه بنصالح والجديدة . ووصل عدد الموقوفين 6 افراد سيتم تقديمهم يومه الثلاثاء صباحا على انظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالقلعة رفقة الضحايا السبعة الذين نصب عليهم في مبالغ مالية كبيرة وجلهم ارامل ونساء معدومات لجأ اغلبهن الى اقتراض ديون من اجل دفعها لافراد العصابة . وللاشارة فان مركز الدرك الملكي لايزال يستقبل ضحايا هاته العصابة للادلاء بافاداتهم حول ظروف النصب عليهم .

2018-05-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin