بيان حقيقة ورد على ادعاءات كاذبة ولا اساس لها من الصحة … محمد صاديق يفنذ ادعاءات بعض خصومه ويعتبرها مناورات محبوكة بعناية فائقة ويؤكد انه تعرض للاعتداء وان تصريحات امام المسجد مفبركة .

أكد محمد صاديق عضو جماعة الصهريج والمجلس الاقليمي لقلعة السراغنة بان بعض خصومه السياسيين باتوا لايتوانون في ترويج الاشاعات والاباطيل الكاذبة ضد شخصه مستهدفين علاقاته المتميزة والجيدة مع الساكنة واخر هاته السيناريوهات المفبركة هو ادعاء امام مسجد بانني اعتديت عليه رفقة بعضا من اخوتي . والامر لايعدو كونه كذب وافنراء لان الاعداء سخروا هذا الامام واقحموه في صراعاتهم ضدي ،ويضيف السيد صاديق انه تعرض شخصيا للاعتداء جسدي من طرف هؤلاء الخصوم السياسيين الذي لايتوانون في تسخير البلطجية ضدي خصوصا وان ثائرتهم ثارت عندما تم في الشروع في بناء قسم للتعليم الاولي بفضل تدخلاتي ومجهوداتي الشخصية . ويطالب محمد صاديق المتتبعين وساكنة الاقليم والمنطقة تتبع تصريح له للصحفية البارزة والنشيطة بالاقليم والجهة الاخت بهيجة بوحافة والتي تطرقت فيه لحيثيات هاته الاحداث التي وقعت . وللاشارة فان محمد صاديق يؤكد انه ضحية اعداء النجاح بالمنطقة .

2019-05-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • خالد عمر

    عينيك ماخواتات اسي المستشار

  • السرغيني

    التخربيق اش داك انت و رباعتك حتا تعرضو لفقيه المسجد في طريقه للصلاة بالمصلين. راه انتم لي تعرضتو ليه ماشي هو لي جا تعرض ليكم

رشيد الغازي