بيان استنكاري… رئيس واعضاء مجلس بلدية تاملالت اقليم قلعة السراغنة يستنكرون في بيان وقعوه باسمائهم وصفاتهم السلوكات البلطجية لمواطن كرر الاعتداءات على موظفي البلدية ومتماديا فيها بغطرسة ويطالبون السلطات الامنية والقضائية التدخل عاجلا لرع ممارسته الخطيرة .

اصدر رئيس واعضاء مجلس بلدية تاملالت باقليم قلعة السراغنة بيانا استنكاريا موقعا باسمائهم وصفاتهم ينددون فيه بالاعتداءات الشنيعة والمتكررة التي لازال يتعرض لها موظفو قسم الحالة المدنية بالبلدية من طرف احد المواطنين الذي استعمل طرقا بلطجية عنيفة ضد موظفي مرفق عمومي . ويستغرب الموقعون على البيان الاستنكاري من عودة هذا المواطن الى سلوكاته البلطجية بالرغم من اعتقاله واطلاق سراحه بكفالة مالية حيث عاد وبمباشرة بعد اطلاق سراحه الى مهاجمة الموظفين اثناء مزاولتهم لعملهم بل وقام باغلاق ابواب المكاتب محدثا فوضى عارمة سبا وشتما . ويطالب الموقعون على البيان الاستنكاري من عامل الاقليم والسلطات الامنية والقضائية في شخص وكيل الملك التدخل عاجلا لوقف هجومات هذا المواطن وردعه بسبب سلوكاته الخطيرة ضد مرفق عمومي وضد موظفين اثناء مزاولتهم لعملهم.

2018-11-01 2018-11-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin