تابعنا على انستغرام

بورتريه لرجل الاعمال وعضو مجلس بلدية العطاوية وصاحب وكالات الاسفار الدولية سكليجيرا ، عبد الرحيم بوجو نموذج لرجل اعمال ناجح ومنتخب مسؤول في علاقته بالمواطنين.

تساوت 24
2016-12-29T23:25:35+00:00
الاقليمية
تساوت 2428 ديسمبر 2016
بورتريه لرجل الاعمال وعضو مجلس بلدية العطاوية وصاحب وكالات الاسفار الدولية سكليجيرا ، عبد الرحيم بوجو نموذج لرجل اعمال ناجح ومنتخب مسؤول في علاقته بالمواطنين.

يعتبر السيد عبد الرحيم بوجو من رجال الاعمال الناجحين ببلادنا والفضل يعود الى قوة شخصيته ومدى المامها بعالم الاستثمار وخصوصا في مجال تنظيم الاسفار الى الاراضي المقدسة والى بقاع العالم الاخرى حيث تنتشر العديد من وكالات الاسفار التابعة له في مختلف المدن المغربية ويقصدها الزبناء من جميع الاصقاع والمدن نظرا لتوفيرها لجميع الضمانات والتسهيلات لهم وهو ماجعلها رائدة في عالم الاسفار والحج والعمرة.
ويعتبر السيد عبد الرحيم بوجو من النواب الذين تم انتخابهم بجدارة واستحقاق خلال الانتخابات الجماعية ببلدية العطاوية وتواجده ضمن المجلس اعطاه فعالية كبرى في ممارسة التواصل مع الساكنة والتي تجده دوما في جانبها ويقضي كل مصالحها .
ويحظى هذا الرجل بالاحترام والتقدير من لدن الجميع كبارا وصغارا مسؤولين ومنتخبين ويعود له الفضل في التقريب بين وجهات النظر داخل المجلس البلدي للعطاوية .
هذا هو السيد عبد الرحيم بوجو الذي يعتبره وجوده اضافة نوعية وخاصة في مشهد مدينة العطاوية والتي يبادل سكانها حبا بحب وعطاء بلا مقابل …انه من طينة كبار رجال الاعمال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق