تابعنا على انستغرام

بناء اعمدة جديدة لشركة للاتصالات بشوارع قلعة السراغنة يثير احتجاجات المواطنين .

تساوت 24
2016-12-02T22:28:12+00:00
الاقليمية
تساوت 242 ديسمبر 2016
بناء اعمدة جديدة لشركة للاتصالات بشوارع قلعة السراغنة يثير احتجاجات المواطنين .

خلفت عملية وضع اعمدة جديدة توجد حاليا في طور البناء على جنبات الطريق وبشوارع رئيسية.احتجاجات بسبب ماسيترتب عن هذه العملية من تشويه لجمالية الشوارع،اضافة الى وضعها باماكن لم تراع فيها المواصفات التي تطبق في حق مثل الشركة صاحبة المشروع بمدن مجاورة لقلعة السراغنة.ولاحظ المتتبعون لهذه العملية التي توجد قيد الانجاز وضع الاعمدة على مقربة من الطريق العمومية،على مسافة لاتتجاوز المتر ،وهو ماسيخلق لامحالة بعد الانتهاء من اشغال بنائها بكل من شارع الجيش الملكي وبالنقطة المدارية المتواجدة امام دار المسنين،وكذا بالنقطة المدارية الرئيسية الكائنة بالطريق المدارية بحي النور،-سيخلق-للمارة ولمستعملي الطريق متاعب قد ينتج عنها حوادث سير.
ويطالب المواطنون من الجهات الوصية ومن اللجنة التي اشرفت على الموافقة على وضع وتتبيث الاعمدة اللاقطة،ان تعيد النظر في قرارها واختيار الاماكن المناسبة.فهل ستعمل الجهات المسؤولة على تفادي كل مامن شانه ان يضر ببيئة وسلامة المواطنين؟؟
received_1172482402831325

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق