تابعنا على انستغرام

بمناسبة الذكرى الستون لتاسيس الامن الوطني المنطقة الاقليمية للامن بقلعة السراغنة تنظم احتفالا كبيرا حضره عامل الاقليم وتم خلاله تكريم العديد من الشخصيات السياسية والمدنية بالاقليم .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي16 مايو 2016
بمناسبة الذكرى الستون لتاسيس الامن الوطني المنطقة الاقليمية للامن بقلعة السراغنة تنظم احتفالا كبيرا حضره عامل الاقليم وتم خلاله تكريم العديد من  الشخصيات السياسية والمدنية بالاقليم .

شهدت المنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة صباح يومه الاثنين تنظيم حفل كبير بمناسبة الذكرى الستون لتأسيس الأمن الوطني، وفي بداية هذا الحفل وقف الجميع لتحية العلم الوطني واثر ذلك القيت كلمة الأمن الوطني رحب فيها بالحاضرين وعلى رأسهم عامل الإقليم وقائد الحامية العسكرية قلعة السراغنة آسفي.
وبعد ألقى السيد عبد الرحمان عفيفي رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة وبدوره رحب فيها بالخاضرين معتبرا تخليد هذه الذكرى بمثابة تقليد سنوي دأبت عليه إدارة الأمن الوطني، كما يأتي تخليد هذه الذكرى لتسليط الأدوار التي يقوم بها الأمن الوطني في الحفاظ على الأمن واستثباب الطمأنينة.، كما تطرق رئيس المنطقة الإقليمية إلى المفاهيم الجديدة التي بات يحرص عليها الأمن الوطني لمواكبة التطورات الحاصلة في كل الميادين، كما أشار إلى التشاركية مع جمعيات المجتمع المدني، وذكر أيضا بأهم الإنجازات والتدخلات التي تقوم بها إدارة الأمن الإقليمي بقلعة السراغنة.
كما قدم السيد الرئيس إحصائيات دقيقة عن تدخلات الأمن الإقليمي والتي تنوعت بين ما هو إداري وماهو ضبطي.، وفي ختام كلمته أشاد السيد الرئيس بمجهودات السيد العامل في دعم الأمن الإقليمي وتوفيره لسيارة إسعاف وتقدم بشكره للسيد رئيس المجلس الاقليمي و البلدي لقلعة السراغنة نظرا لدعمهما لجهاز الأمن واقتناء دراجات نارية.
واثر ذلك تم توشيح صدور العديد من رجال الأمن باوسمة ملكية سامية أنعم بها عليهم جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
كما قدم رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة هدية للسيد عامل الإقليم كما سلم الفنان التشكيلي السرغيني عبد الجبار العسري لوحة فنية من ابداعه الى رئيس المنطقة الاقليمية للامن .
وحضر هذا الحفل إلى جانب عامل الإقليم قائد الحامية العسكرية آسفي القلعة ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس البلدي ورئيس المحكمة الابتدائية ووكيل الملك بها وبعض نواب الإقليم بالبرلمان.
كما تمت دعوة الحاضرين إلى حفلة شاي أقيمت على شرفهم تخللتها أحاديث ودية.

received_1221621201189733
received_1221621744523012received_1221621007856419received_1221621127856407
received_1221621841189669

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق