بلدية قلعة السراغنة: عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة يتفقد رفقة رئيس المجلس البلدي مشاريع تأهيل البنية التحتية بالعديد من الأحياء بمدينة القلعة.

رشيد غازي

أشرف السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على عمالة إقليم قلعة السراغنة رفقة الأستاذ نور الدين آيت الحاج رئيس بلدية قلعة السراغنة والعديد من نوابه وأعضاء المجلس صباح هذا اليوم الثلاثاء على تفقد سير الأشغال بالعديد من مشاريع تأهيل بعض الأحياء بالمدينة والتي انطلقت الأشغال بها ويتعلق الأمر ببلوك الحرشة والبهجة وحي القدس حيث تقدمت أشغال تبليط طرقاتها ومداخلها بنسب متفاوتة.واعادة شبكة التطهير السائل وقد استمع السيد العامل إلى شروحات بخصوص سير هذه الأشغال كما أبدى ملاحظاته حولها حيث بدا مرتاحا لسير هذه الأشغال. وبحي المركب الإقتصادي والإجتماعي الذي ظل يتحمل لعقود طويلة مشاكل تأهيل أزقته وشوارعه أعطى السيد العامل إنطلاقة الأشغال الخاصة بتزفيت وتبليط شوارع هذا الحي وقد اعتبرت ساكنة مدينة القلعة بداية الأشغال في هذا الحي بمثابة معجزة تحققت على يد السيد العامل محمد صبري وبإلحاح من المجلس البلدي وبذلك تطوى صفحة سوداء من تاريخ هذا الحي الذي أفقد المدينة رونقها الجمالي بالرغم من الإستثمارات الضخمة في مبانيه. وفي ختام هذه الزيارة التفقدية هنأ السيد العامل الجميع وشجعهم على مزيد من العطاء للنهوض بهذه الحاضرة. وللإشارة فقد كان السيد العامل في جولته هذه مرفوقا بمساعديه الأقربين وبالعديد من جمعيات المجتمع المدني ورجال الصحافة والإعلام.

2015-10-27 2015-10-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي