بلدية قلعة السراغنة عامل الإقليم يعطي انطلاقة العديد من مشاريع إنجاز البنية التحتية الخاصة بتأهيل أحياء المدينة ورئيس البلدية وأعضاؤها يتمنون عاليا مجهودات السيد العامل لتأهيل المدينة.

قام صباح هذا اليوم السيد محمد صبري عامل إقليم قلعة السراغنة بإعطاء انطلاقة الاشغال بالعديد من أحياء مدينة قلعة السراغنة والتي ستهم تأهيل هذه الأحياء من خلال تبليط ازقتها و طواراتها وتكسية شوارعها وازقتها بالزفت والتطهير السائل. في بداية جولته السيد العامل زار حي الأندلس حيث وجد في استقباله رئيس بلدية القلعة الأستاذ نور الدين ايت الحاج وأعضاء المجلس واعيان المدينة، واثر ذلك تم تقديم شروحات حول مشروع تأهيل حي الأندلس والذي يتكون من : اعادة شبكة التطهير السائل تبليط الازقة بpave وتقوية وبناء الطرق بغلاف مالي قدره 3،30 مليون درهم . وبعد ذلك توجه إلى حي النخلة الأول حيث قدمت له شروحات حول مشروع تأهيل هذا الحي والذي يتكون من تقوية وبناء الطرق واعادة شبكة التطهير وتبليط الازقة ب pave بغلاف مالي قدر ب5 مليون درهم وفي المحطة الثالثة من جولته اعطى انطلاقة الاشغال بحي امليل حيث استمع الى شروحات بخصوص مشروع تأهيل هذا الحي بغلاف مالي قدره 4.6 مليون درهم ويشمل تبليط الازقة بpave واعادة شبكة التطهير السائل وتقوية وبناء الطرق والشوارع واثر ذلك توجه السيد العامل إلى حي النخلة الثاني وبه استمع الى شرح مفصل لمشروع تأهيل هذا الحي والذي اعطى فيه بداية الاشغال والذي يتكون من اصلاح شبكة التطهير وتبليط الازقة واعادة بناء وتقوية الطرق بغلاف مالي ناهز 4،6 مليون درهم . وفي المحطة الخامسة من جولته اعطى انطلاقة مشروع تاهيل حيي الهناء الأول والثاني واستمع بامعان إلى تفاصيل تأهيل هاذين الحيين والتي تشمل اعادة شبكة التطهير السائل وتقوية وبناء الطرق وتبليط االازقة بpave وفي المحطة السادسة والأخيرة من جولته زار السيد العامل حي المرس وبه اعطى السيد العامل انطلاقة الاشغال وقدمت له شروحات صافية حول عملية تأهيل هذا الحي بغلاف مالي قدر 4،15 ويشمل اصلاح شبكة التطهير السائل وتقوية وبناء الطرق وتبليط الازقة بpave وخلال جولته التفقدية لهذه الأحياء السكنية أكد السيد العامل على أهمية إنجاز هذه المشاريع والتي تدخل في إطار الرعاية المولوية السامية لجلالة الملك والتي خص بها مدينة القلعة ومدن أخرى بالمملكة الشريفة. كما أعطى ملاحظاته حول سير الأشغال ببعض المشاريع، ومن جهته شكر الأستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس بلدية قلعة السراغنة مجهودات السيد العامل وأثنى على الرعاية والاهتمام التي خص بهما مدينة قلعة السراغنة وساكنتها. وبدوره توجه رئيس المجلس الإقليمي بالشكر لعامل الإقليم على الالتفاتة التي خص بها مدينة قلعة السراغنة. وفي ختام هذه الزيارة رفع الحاضرون الدعاء إلى الله تعالى بأن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأن يطيل في عمر جلالته وان يحفظه في ولي عهده الأمير مولاي الحسن وان يشد ازره بباقي أفراد أسرته العلوية الشريفة. وتجدر الإشارة إلى أن عامل الإقليم كان مرفوقا في جولته هاته برئيس المجلس العلمي المحلي والعديد من رؤساء المصالح.

received_1223487797669740 received_1098052986918788
2016-05-19 2016-05-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي