تابعنا على انستغرام

بلدية قلعة السراغنة رئيس بلدية القلعة يشرف على توزيع ألبسة رياضية على الفرق المشاركة في دوري رمضان

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي22 يونيو 2015
بلدية قلعة السراغنة رئيس بلدية القلعة يشرف على توزيع ألبسة رياضية على الفرق المشاركة في دوري رمضان
رشيد غازي

شهد فضاء بلدية قلعة السراغنة بعد صلاة التراويح ليومه الأحد الرابع من رمضان الأبرك تنظيم حفل ساهر تم خلاله توزيع مجموعة من الملابس الرياضية على فرق الأحياء المشاركة في دوري رمضان لهذه السنة. في بداية هذا الحفل تم الإنصات بخشوع إلى آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها أحد الأطفال ،وبعد ذلك وقف الجميع لتحية النشيد الوطني. وإثر ذلك تناول الكلمة الأستاذ نور الدين آيت الحاج رئيس المجلس البلدي رحب في بدايتها بالحاضرين وبأعضاء بلدية القلعة معتبرا أن تنظيم هذا الحفل يدخل في إطار دعم البلدية لتطوير الرياضة بالمدينة وبمختلف أحيائها . وأضاف رئيس البلدية بأن الرياضة باتت تشكل رافعة ودعامة لتطوير وصقل المواهب الرياضية للشباب. ولم يفته بالمناسبة بأن يذكر بإنجاز فريق الوداد السرغيني لكرة القدم الذي حقق الصعود هذه السنة إلى القسم الموالي. وبعد ذلك تم توزيع الألبسة الرياضية على الفرق والتي بلغت 54 بدلة قام بتسليمها لممثلي الفرق كل من أعضاء البلدية . وفي ختام هذا الحفل تم استعراض الكؤوس والجوائز التي سيتم التباري حولها كما أخذت صورة جماعية للتأريخ لهذا الحفل.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA
OLYMPUS DIGITAL CAMERA

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق