بلدية قلعة السراغنة رئيس المجلس البلدي يترأس حفلا ساهرا إحتفاء بمختلف الفرق الرياضية وتكريم العديد من الوجوه الرياضية بالمدينة.

1٬159 مشاهدة
رشيد غازي
OLYMPUS DIGITAL CAMERA
OLYMPUS DIGITAL CAMERA

ترأس مساء هذا اليوم الأربعاء الأستاذ نور الدين آيت الحاج رئيس المجلس البلدي بالقلعة فعاليات حفل ساهر أقيم بفناء البلدية إحتفاء بمختلف الفرق الرياضية ودعما لإنجازاتها وتحقيقها لإنتصارت رياضية باهرة كما تم تكريم العديد من الوجوه الرياضية وأساتذة التربية البدنية بالإضافة إلى تسليم جوائز لفرق الأحياء التي بصمت على نتائج متميزة في دوري رمضان. في بداية هذا الحفل أنصت الجميع خاشعين لآيات بينات من الذكر الحكيم ،وبعد ذلك ألقى الأستاذ نور الدين آيت الحاج رئيس المجلس البلدي كلمة رحب فيها بالحاضرين وذكر فيها بأهم الإنجازات التي حققتها الفرق الرياضية السرغينية ولم يفته بأن يذكر بدعم المجلس للرياضة قصد تطويرها والإهتمام بالناشئة الرياضية . وبعد ذلك تابع الجميع شريطا مصورا أظهر أهم الإنجازات التي حققتها الفرق الرياضية السرغينية بالمدينة. وإثر ذلك شرع في تكريم العديد من الوجوه الرياضية البارزة وخصوصا لاعبي الوداد الرياضي لكرة القدم ومن أبرزهم الراحل خليفة فرجي كما لم يفت المجلس تكريم أساتدة التربية البدنية والرياضة. وفي نفس السياق تم توزيع ملابس رياضية وميداليات وهدايا على أهم الفرق الرياضية بالمدينة وكذا بعض المسييرين. وبعد ذلك تم توزيع الكؤوس على مختلف فرق الأحياء وبعض المدارس التي شارك ثلاميذتها في العديد من الأنشطة الرياضية. وتخلل هذا الحفل فقرات موسيقية أدت معزوفاتها فرقة موسيقية محلية. ويأتي تنظيم هذا الحفل الساهر في إطار إحتفال المجلس البلدي بمختلف الفعاليات والفرق الرياضية وتخليدا لذكرى عيد العرش المجيد وعيد الشباب المجيد وشهر رمضان الأبرك. ويعتبر هذا الحفل تقليدا سنويا دأبت على تنظيمه بلدية القلعة إيمانا من مسؤوليها بأهمية الرياضة في صقل وتطوير مهارات الشباب. وقد حضر فعاليات هذا الحفل بعض أعضاء المجلس البلدي والعديد من الأطر الرياضية وعدد كبير من المواطنين وآباء وأمهات الثلاميذ والصحافة المحلية

2015-07-16 2015-07-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin