تابعنا على انستغرام

بلدية قلعة السراغنة:رئيس بلدية قلعة السراغنة رفقة باشا المدينة يعطي انطلاقة حملة ضخمة لنظافة المدينة من مخلفات الاتربة بتعليمات من عامل الاقليم وبمشاركة جمعيات البيئة.

رشيد الغازي
2016-04-25T11:34:47+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي25 أبريل 2016
بلدية قلعة السراغنة:رئيس بلدية قلعة السراغنة رفقة باشا المدينة يعطي انطلاقة حملة ضخمة لنظافة المدينة من مخلفات الاتربة بتعليمات من عامل الاقليم وبمشاركة جمعيات البيئة.

انطلقت صباح هذا اليوم حملة ضخمة للنظافة تستهدف تنقية الأتربة ومخلفات البناء من جنبات الدور السكنية والأحياء,
وهكذا أعطى رئيس البلدية الأستاذ نور الدين رفقة باشا المدينة فعاليات هذه الحملة انطلاقا من حي النور وبمشاركة جمعيات المجتمع المدني العاملة في ميدان البيئة.
ويأتي تنظيم هذه الحملة تنفيذا لتعليمات السيد محمد صبري عامل الإقليم والتي تدخل في إطار استعدادات بلادنا لإحتضان مؤتمر المناخ العالمي بمراكش أواخر هذه السنة.
وقد خصصت البلدية لهذه الغاية آليات وشاحنات لنقل هذه الأتربة .
وللإشارة فإن رئيس المرآب البلدي السيد رشيد الهلالي يشارك بدوره في حملة النظافة هذه وقد وضع جميع إمكانيات وتجهيزات المرآب في خدمة هذه الحملة التي تتغيى تحسين وجه أحياء المدينة .وقد حضر هذه الانطلاقة الى جانب الرئيس والباشا اعضاء المجلس البلدي وققاىد المقاطعة الثانية واعوان السلطة وفعاليات المجتمع المدني ورجال الاعلام والصحافة

received_1082439138480173
received_1082439168480170

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق