تابعنا على انستغرام

بلدية قلعة السراغنة:انطلاق عملية تزفيت طرق وازقة النسيج العتيق بحي لعوينة والقلعة الراشية وسط ترحيب واحتجاج .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي8 أبريل 2016
بلدية قلعة السراغنة:انطلاق عملية تزفيت طرق وازقة النسيج العتيق  بحي لعوينة والقلعة الراشية وسط ترحيب واحتجاج .

.
انطلقت صباح هذا اليوم عملية تزفيت طرقات وازقة النسيج العتيق بكل من القلعة الراشية وحي لعوينة بمدينة قلعة السراغنة والتي تباشرها المقاولة المواطنة sntl لصاحبها عبد الجليل الهردة حيث تسخر آليات وإمكانيات ضخمة لهذه الغاية.
وقد انطلقت أشغال تهيئة طرقات وازقة احياء القلعة الراشبة وحي لعوينة وسط فرحة الساكنة وتجار جزء من هذا الحي .فين خرج سكان زنقة اسفي عن بكرة ابيهم في مسيرة احتجاجية في اتجاه مقر بلدية القلعة عن تهميشهم من هذه الاصلاحات رغم الشكايات والطلبات التي تقدمت بها العديد من الجمعيات بالحي رافعين الاعلام الوطنية ومررديين شعارات التهميش والاقصاء .
وللاشارة فإن عملية التزفيت هاته من شأنها إعادة الأمل لاحياء النسيج العتيق وتدخل هذه الاصلاحات في اطار تفاقية شراكة بين المجلس البلدي لقلعة السراغنة وتجزئة الهدى لصاحبها سعد الكثاني .
received_1198045173547336
received_1198045633547290

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق