تابعنا على انستغرام

بلدية سيدي رحال تتجند بمختلف أطيافها ومكوناتها السياسية والاجتماعية للمشاركة في المسيرة الوطنية دفاعا عن وحدتنا الترابية.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي12 مارس 2016
بلدية سيدي رحال تتجند بمختلف أطيافها ومكوناتها السياسية والاجتماعية للمشاركة في المسيرة الوطنية دفاعا عن وحدتنا الترابية.

تحت إشراف مباشر من رئيس المجلس الإقليمي الحاج واعمرو عبد الرحيم ورئيس بلدية سيدي رحال الشاب صلاح الدين واعمرو ومنذ الساعات الأولى من صباح اليوم تجندت المصالح البلدية لتاطير السكان للمشاركة في المسيرة الوطنية الاحتجاجية دفاعا عن وحدتنا الترابية، وقد وفرت البلدية وسائل النقل. ويهيب الحاج واعمرو عبد الرحيم بالمواطنين المشاركة في هذه المسيرة الوطنية من أجل الدفاع عن وحدتنا الترابية ضد كل من سولت له نفسه المساس بها.
تجندت بلدية تاملالت وبإشراف مباشر من رئيسها الأستاذ جمال اكنيون ومنذ الساعات الأولى من صباح اليوم استعدادا للمشاركة في المسيرة الوطنية الاحتجاجية دفاعا عن وحدتنا الترابية. وقد وفرت البلدية وسائل النقل والإعلام وأطرت المواطنين للمشاركة في هذه المسيرة الضخمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق