تابعنا على انستغرام

بلدية تملالت: المجلس البلدي يسهر على تحقيق حلم فتح خط النقل الشبه الحضري الرابط بين مراكش ومركز البلدية .

تساوت 24
2017-09-17T23:24:35+01:00
الاقليمية
تساوت 2415 سبتمبر 2017
بلدية تملالت: المجلس البلدي يسهر على تحقيق حلم فتح خط النقل الشبه الحضري الرابط بين مراكش ومركز البلدية .

في انتظار تأشير وزير الداخلية بحر الأسبوع القادم وبعد توقيع عامل صاحب الجلالة على عمالة قلعة السراغنة وعامل عمالة الرحامنة على اتفاقية الشراكة الخاصة بالاستغلال المشترك لخط النقل شبه الحضري رقم 26، بين مجلس عمالة مراكش وجماعات تملالت، راس العين، الجعيدات، والطلوح.

ولتسريع الإجراءات أكثر فقد تم وضع 10 نسخ من الاتفاقية ومحاضر دورات المجالس المعنية منذ نهاية دجنبر 2016 ثم أرسل الملف المتكامل إلى السيد وزير الداخلية من أجل التأشير عليها، حيث تم إرجاع الملف إلى الولاية ليتم توقيعه من طرف الوالي ثم تدخلت جهات مهنية وأخرى مشوشة لتضع بلوكاج مفتعل بدعوى المنافسة الشريفة . وسلامة الراكبين وتم تأخير الملف إلى حين إيجاد حل بعد دراستة من الناحية الإقتصادية والإجتماعية وهذه العملية قد أشرف عليها السيد والي الجهة وبدوره السيد رئيس بلدية تملالت أكد سهره الدائم على تحقيق هذا الحلم وقد انتقل إلى العاصمة عدة مرات في هذا الشأن .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق