بلدية تملالت :إلتفاتة نبيلة وترسيخ البعد الإنساني عبر قافلة طبية بالمجان بطلها المجتمع المدني

1٬108 مشاهدة
عمر نفيسي

نظمت جمعية ودادية البساط 1 بشراكة مع جمعية السعادة يومي السبت 09 والأحد 10 يناير2016 القافلة الطبية المتعددة الخدمات والتي تقدمها الجمعية المغربية للمساندة الصحية والتنمية الاجتماعية في اطار ترسيخ ثقافة التضامن والتعاون وتوفير الخدمات الصحية للمناطق النائية والقروية والمحتاجة بكافة ارجاء المملكة.حيث قدمت هذه القافلة مجموعة خدمات لساكنة تملالت بالمجان. وتتألف مما يلي…:

-قياس ارتفاع الضغط الدموي

-قياس نبضات القلب بآلة مختصة في حالة وجود مشكل في قياس الضغط الدموي

-قياس نسبة درجة الحرارة

-قياس نسبة الدهنيات في الجسم

وتتبنى الجمعية المغربية للمساندة الصحية والتنمية الاجتماعية هذه العملية ساعية في تعميمها في جميع ربوع المملكة عبر التعاون والتنسيق والشراكات مع جمعيات المجتمع المدني…وقد عبر السيد رئيس جمعية ودادية البساط 1 عن توقعاته في توافد المستفدين والذي سيبلغ خلال اليومين 1000 مستفيد بحيث وإلى غاية كتابة هذه الأسطر وصل عدد المستفيدين الى ما يزيد عن 700 شخص

هكذا عبر المستفيدون بدورهم على مدى نبل وإنسانية أفكار الجمعيتين المستضيفتين والجمعية الداعمة لهذا الفعل الإنساني.كما عبروا عن شكرهم وامتنانهم لكون هذا المجتمع المدني يفكر في هذه الطبقة المقهور.

SAM_0262
2016-01-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin