تابعنا على انستغرام

بلدية تاملالت عناصر الدرك الملكي توقف عناصر عصابة روعت الساكنة ويتمكن من وضع حد لتجار مخدرات.

تساوت 24
2016-02-20T20:10:24+00:00
الاقليمية
تساوت 2418 فبراير 2016
بلدية تاملالت عناصر الدرك الملكي توقف عناصر عصابة روعت الساكنة ويتمكن من وضع حد لتجار مخدرات.

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتملالت بتعاون مع عناصر الشرطة القضائية للدرك الملكي بقلعة السراغنة من توقيف أفراد عصابة روعت الساكنة ونفذت العديد من عمليات السرقة طالت المحلات التجارية ومساكن المواطنين، وقد داهمت عناصر الدرك المنزل الذي اكترته العصابة و عثرت بداخله على العديد من المسروقات.،كما نفذت عناصر الدرك الملكي عملية نوعية استهدفت تاجر مخذرات كان يروج بضاعته للشباب ووضعته خلف القضبان رفقة أحد مساعديه كما حجزت كمية من المخدرات الصلبة. وللاشارة فإن عناصر الدرك الملكي بتملالت يقومون بأداء واجبهم المهني باحترافية عالية وهذا ما ساهم في جعل بلدية تاملالت مركزا حضاريا ينعم بالاستقرار والمطلوب من الساكنة هو التعاون بتلقائية مع قوى الأمن لوضع حد لبعض التجاوزات والانخراف والتي يريد بعض تجار المخدرات تدنيس حرمة هذه المدينة الهادئة والتي عبرت ساكنتها دوما عن ولائها واخلاصها لعاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده والذي أنعم عليها بزيارة خاصة لتدشين المستشفى المحلي والذي ابى جلالته إلا أن يطلق عليه اسم كريمته الأميرة لالة خديجة، كما أن ساكنة تاملالت تأمل أن يشمل جلالته برعايته الكريمة مهرجان ربيع تاملالت في نسخته الرابعة هذا الصيف، وماذلك بعزيز على جلالته نصره الله وايده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق