بلدية تاملالت اقليم قلعة السراغنة: مدينة تاملالت تشع بانوار القران الكريم في شهر رمضان من خلال احياء ليال خالدة في تجويد وترتيل القران الكريم تتخللها امداح نبوية شريفة واقبال كبير لساكنة تملالت والمناطق المحاورة.

شهدت مدينة تاملالت مساء هذا اليوم انطلاق فعاليات الدورة الخامسة لمسابقات تجويد وترتيل القران الكريم والتي داب المجلس العلمي المحلي لقلعة السراغنة على تنظيمها  بشراكة مع عمالة اقليم قلعة السراغنة ومجلس بلدية تاملالت . وقد افتتحت الدورة بايات من الذكر الحكيم وبعد ذلك القى رئيس المجلس العلمي المحلي الدكتور حسن العدوي كلمة رحب فيها بالحاضرين ومهنئا الجميع بحلول الشهر الفضيل ومؤكدا على اهمية تنظيم الدورة الرابعة لتجويد القران الكريم وموجها تشكراته للسيد عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة والذي يولي اهمية كبيرة لكتاب الله ولحفظته تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لامير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.وبعد ذلك قدمت براعم احدى الجمعيات اناشيد وامداح نبوية ، لتنطلق بعدها مباشرة المسابقات في تجويد وترتيل القران الكريم والتي همت فئات الصغار ذكورا واناثا. و شهد اليوم الاول حضورا كثيفا لساكنة تملالت والمناطق المجاورة لها. وللاشارة فان فعاليات هذه المسابقة الجهوية لتجويد القران الكريم قد شارك فيها ضيوف من بلدان عربية إسلامية شقيقة وإنها ستستمر طيلة اربعة ايام وبمشاركة العديد من اقاليم الجهة كما وفرت بلدية تاملالت جميع الشروط لانجاح هذه التظاهرة الدينية الكبرى.

2018-06-08 2018-06-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي