بلدية تاملالت إقليم قلعة السراغنة عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة يتفقد أهم المشاريع ببلدية تاملالت ورئيسها الأستاذ جمال اكنيون يثمن دور السيد العامل في إخراج مشروع الأطفال إلى الوجود بعد سنين طويلة من الإنتظار.

قام زوال هذا اليوم الثلاثاء السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الإقليم بزيارة لبلدية تاملالت من أجل تفقد سير الأشغال بالعديد من المشاريع. ولدى وصوله إلى مركز النساء في وضعية صعبة وجد في استقباله الأستاذ جمال اكنيون رئيس البلدية وباقي أعضاء المجلس وممثلي جمعيات المجتمع المدني وبعد ذلك طاف السيد العامل على مختلف مرافق هذا المشروع الذي بات جاهرا لإستقبال أنشطة الجمعيات العاملة في مجال مساعدة النساء وقد أبدى السيد العامل ملاحظاته حول هذا المشروع الذي سيفتح آفاقا واعدة أمام المرأة التاملالتية التي انتظرت كثيرا ليخرج هذا المشروع إلى حيز الوجود. وبعد ذلك استمع السيد العامل لبعض الشروحات حول مشروع هيكلة دوار قيبال ودوار التومي وهو مشروع يهدف إلى تحسين وضعية الطرق والأزقة بهذه التجمعات السكنية الناقصة التجهيز. وإثر ذلك توجه السيد العامل إلى مشروع بناء دار للأطفال والذي تقدمت فيه الأشغال بنسبة كبيرة وقد شكر الأستاذ جمال اكنيون رئيس بلدية تاملالت السيد العامل على مجهوداته والتي لولاها لما رأى هذا المشروع النور والذي خرج إلى حيز الوجود في سنة 2006 وظل ينتظر عشر سنوات ليتحقق على أرض الواقع والذي سيخصص لإيواء الأطفال اليتامى. كما توجه السيد العامل نحو مشروع إنجاز الطريق المحوري الذي سيخفف الضغط عن بلدية تاملالت حيث سيستعمل لمرور العربات والسيارات في اتجاه السوق الأسبوعي و لتفادي حوادث السير . وقد ألح السيد العامل على ضرورة الإسراع في إنجازه خصوصا وأن الأشغال تقدمت بشكل كبير. وفي ختام هذه الزيارة ودع السيد الرئيس وباقي أعضائه السيد العامل والوفد المرافق له كما شكر الجميع السيد العامل على دعمه لمشاريع الخير والنماء ببلدية تاملالت والتي تحركت بها عجلة التنمية أضعافا مضاعفة منذ أن ترأسها الأستاذ جمال اكنيون والذي قام بمجهودات جبارة من أجل إلحاقها بركب المراكز الطافرة.

12736339_1035420843182003_784665647_n
2016-02-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي