تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية :عامل اقليم قلعة السراغنة يزور مدينة العطاوية ويعطي انطلاقة العديد من مشاريع التنمية .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي18 مايو 2016
بلدية العطاوية :عامل اقليم قلعة السراغنة يزور مدينة العطاوية ويعطي انطلاقة العديد من مشاريع التنمية .

بلدية العطاوية
عامل اقليم قلعة السراغنة يزور مدينة العطاوية ويعطي انطلاقة العديد من مشاريع التنمية.
قام ظهر هذا اليوم السيد محمد صبري عامل إقليم قلعة السراغنة بزيارة إلى مدينة العطاوية للاطلاع بها على سير الأشغال بالعديد من المشاريع وإعطاء الانطلاقة لمشاريع أخرى.
وفور وصول موكب السيد العامل تقدم للسلام عليه كل من رئيس بلدية العطاوية الحاج عبد الرزاق الورزازي وباقي أعضاء البلدية.
وبمقر بلدية العطاوية قدمت شروحات للسيد العامل حول أهم المشاريع التي سيتم إنجازها والتي تدخل في مجال تأهيل البلدية، و من بينها مشروع وضع الإنارة المرورية بأهم مدارات المدينة، وكذلك مشروع تقوية شبكة الكهربة العمومية بشوارع وإحياء المدينة، كما تم أيضا تقديم مشروع حماية مدينة العطاوية من الفيضانات وهو مشروع يتكون من إنجاز جداول مائية لتصريف مياه الأمطار.
ورصدت لهذه المشاريع أرصدة مالية مهمة تجاوزت عشرون مليون درهم، وتدخل هذه المشاريع في إطار التأهيل المندمج لأربع بلديات بقلعة السراغنة.
وخلال هذه الشروحات أبدى السيد العامل ملاحظاته حول سير الأشغال وحول مضمون هذه المشاريع كما طالب المقاولات باحترام دفتر التحملات.
وبمناسبة هذه الزيارة أقام الحاج عبد الرزاق الورزازي مأدبة غداء على شرف السيد العامل والوفد المرافق له وحضرتها وجوه من عالم السياسة والإعلام ووجهاء بلدية العطاوية ومقاولون ورجال إعلام.
وفي ختامها رفع الأستاذ حسن العدوي رئيس المجلس العلمي المحلي لقلعة السراغنة الدعاء إلى أمير المؤمنين الملك محمد السادس نصره الله وقد سأل الحاضرون الله واكفهم ضارعة إليه بأن يحفظ جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأن يطيل في عمره وان يحفظه في ولي عهده الأمير مولاي الحسن وان يشد ازره بباقي أفراد أسرته الشريفة.

received_1222976487720871

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق